~¤¦¦§¦¦¤~ Egy-MusiC~¤¦¦§¦¦¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~¤¦¦§¦¦¤~ Egy-MusiC~¤¦¦§¦¦¤~

Enter The World Of MusiC

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء خيارات أخبرني بجديد هذا الموضوع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mrs_MimY
!~¤§¦ BaLLa-Waksa «§» Queen ¦§¤~!

انثى

لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء  خيارات  أخبرني بجديد هذا الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء خيارات أخبرني بجديد هذا الموضوع   لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء  خيارات  أخبرني بجديد هذا الموضوع Icon_minitime15/5/2008, 5:54 am

بسم الله الرحمن الرحيم
ذهب رجل الى ابراهيم بن ادم فقال له كلما نويت التوبة عن ذنب معين عدت لذات الذنب مرة اخرى فقال ابراهيم هناك شروط للمعصية .. فقال الرجل وما هى ؟
فقال له ابراهيم :- اذا لم تجد بدا" من المعصية فلا تعص الله على ارض الله .
فقال الرجل :- وكيف هذا والارض كلها لله ؟!!
فقال ابراهيم :- ياأخى .. ألا تستحى وانت تعيش فى ارض الله ان تعصى الله !!
قال :- وما الثانية ؟
قال :- اذا اردت ان تعصى الله فلا تأكلمن رزق الله
فقال :- وكيف هذا والارض كلها لله وهو الرازق ؟!!
فقال :- الا تستحى وانت تأكل من رزق الله وتعيش فى ارض الله ان تعصى الله !!!
قال :- وما الثالثة ؟
قال :- اذا ابيت إلا ان تعصى الله فعصاه فى مكان لا يراك فيه .
فقال :- مستحيل فان الله يرانا فى كل زمان زمكان !!!
قال :- الا تستحى وانت تأكل من رزق الله وتعيش فى ارض الله ةتعلم انه يراك فى كل مكان زمان ان تعصى الله !!!!
فقال :- وما الرابعة ؟
قال ابراهيم :- اذا ابيت الا ان تعصى الله . فإذا جاءك ملك الموت فقل له أمهلنىحتى اتوب .
فبهت الرجل وقال :- كيف هذا ؟!!! لكل أجل كتاب فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون !!!
قال ابراهيم :- باأخى الا تستحى وانت تعيش فى ارض الله وتأكل من رزقة وتعلم انه مطلع على افعالك وانك لا تستيع تأجيل موتك حتى تتوب ، ان تعصى الله !!
فقال الرجل : وما الخامسة ؟
قال :- اذا جاءك زبانية جهنم ليسحبوك الى جهنم فقل لهم لن اتى معكم .
فقال الرجل :- كيف ؟!! ونحن ا نملك من امرنا شيئا" فى الاخرة !!!
فقال له ابراهيم : الا ستحى وانت تعيش فى ارض الله وتاكل من رزق الله وتعلم انه يراك ولا تستطيع تأجيل موتك وتعلم انك لن تملك فى الاخرة من امرك شيئا ان تعصى الله ..
فأقسم الرجل على الا يعود للمعصية مرة اخرى
Dr_abOusamra
~*¤®§(*§ Commander§*)§®¤*~ˆ°
~*¤®§(*§  Commander§*)§®¤*~ˆ°
Dr_abOusamra

ذكر
العمل/الترفيه : fashal
المزاج : tamamoz

لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء  خيارات  أخبرني بجديد هذا الموضوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء خيارات أخبرني بجديد هذا الموضوع   لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء  خيارات  أخبرني بجديد هذا الموضوع Icon_minitime15/5/2008, 6:20 pm

ميرسى كتير على الموضوع الجميل اووووى ده
https://egy-music.yoo7.com

لو عايز تتوب عن ذنب معين بس كا ماتنوى التوبة ترجع لنفس الذنب تانى, الحياء خيارات أخبرني بجديد هذا الموضوع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-